٨ أفكار مثالية لقضاء وقت الأم وابنتها | EWmums.com
 

٨ أفكار مثالية لقضاء وقت الأم وابنتها

هل لديك يوم الفراغ أو وقت بعد الظهر لقضاء وقت مع ابنتك؟ هنا بعض الأفكار التي يمكنك التمتع بها.

نشر على

4 يوليو 2017

منشور من طرف

Editor

قضاء وقت الأم وابنتها

لا يوجد ما يضاهي قضاء وقت ممتع مع ابنتك الصغيرة ونحن متأكدين أنها ستوافق فلا يوجد أفضل من الاستمتاع بقليل من التدليل والإنفاق وتناول الطعام اللذيذ على نفقة أمي.
وسواء كانت طفلة صغيرة أو مراهقة لديها أسلوبها الخاص، فإننا على يقين أن هذه الأفكار سوف تلقى القبول وأنكم ستقضون يومًا ممتعًا ومحببًا معًا.

التوجه إلى صالون التجميل

هناك الكثير من صالونات التجميل الفخمة الرائعة المتوفرة في دبي، لذا يمكنك الاختيار من بينها! وتستطيعان معًا الاستمتاع بالمانيكير والباديكير أثناء مناقشة أحدث الشائعات والقيل والقال أو أحداث الأسرة، أو الخضوع للعناية بالوجه والبشرة في جو الصحراء الحار.
للمساعدة في اتخاذ القرار حول المكان الذي تتوجهون إليه، نحن نوصي بشدة بالذهاب إلى تلك الصالونات التي تنتشر في أرجاء دبي، وكل منها لديه طريقته الرائعة الخاصة لكي يشعرونك بالتدليل. بالإضافة إلى ذلك، لا ننسى التحقق من أي عروض متاحة التي يمكنك استخدامها لتوفير بعض المال!

صناعة قناع الشعر المنزلي معًا

إذا كان صالون التجميل بعيدًا ولا يمكن الذهاب إليه، لماذا لا تذهبون إلى المتجر القريب منكم وشراء المكونات التي تحتاجونها لعمل قناع الشعر المنزلي معًا؟ لا يلزم الذهاب إلى صالون التجميل للحصول على نتائج جيدة. نحن لا ننكر أن الشعر بحاجة دائمًا إلى قناع ترطيب جيد أثناء العيش في الصحراء. ونحن على يقين أن طفلتك الصغيرة سوف تحب الوقت الذي تقضيه مع ماما أثناء صناعة تلك الأقنعة!

مشاهدة البرنامج التلفزيوني المفضل معًا

نحن دائمًا لدينا عادة الانغماس في مشاهدة التلفاز مرارًا وتكرارًا بينما نحاول اللحاق ومشاهدة الحلقات المتتابعة من برامجنا المفضلة. لا بد من وجود برنامج تلفزيوني يمكنكم مشاهدته معًا ... يمكننا أن نفكر في بعض الأفكار! ابكيا معًا على قصص غرايز أناتومي (Grey's Anatomy) التي تمس القلب، واضحكا معًا على الارتباك والواقعية في غيلمور جيرلز (Gilmore Girls) أو ربما الأفضل أن تستمتعا معًا ببعض الإثارة ومحاولة معرفة من هو أ في بريتي ليتل ليارز (Pretty Little Liars).
كل ما تحتاجون إليه هو ارتداء البيجامة والنعال واللحاف الخاص بك وبعض الفشار والاستلقاء على الأريكة معًا للاستمتاع ببعض الوقت الجيد أثناء مشاهدة التلفاز على الأريكة من الطراز القديم.

قضاء وقت الأم وابنتها

جلب بعض الأصدقاء الجدد من الحيوانات الأليفة

مع وجود الكثير من الحيوانات الأليفة التي هجرها أصحابها أو في مراكز الرعاية في جميع أنحاء دبي، هناك دائمًا صديق أليف بحاجة ماسة إلى بعض العطف والمحبة وعناق! إذا كنتما من عشاق الحيوانات على حد سواء، لماذا لا تتطوعان لبعض الوقت لمساعدة مجموعات الدعم والملاجئ ومجموعات الإنقاذ والجمعيات الخيرية المحلية التي ترحب دائمًا بمن يمد لها يد العون. لا يلزم أن تتبني حيوان أليف، لكن يمكنك المساعدة من خلال تكريس وقتك، يمكنكما معًا إحداث فرقًا حقيقيًا في رعاية الحيوانات الأليفة بالإمارات العربية المتحدة.

التوجه إلى مركز التسوق

لدينا الكثير من مراكز التسوق الكبرى التي يمكن الاختيار من بينها، والتي تمتلئ بمجموعة واسعة من المتاجر والبوتيكات وأنشطة الترفيه والاستمتاع. عندما تزداد حرارة الجو، فإن تلك المراكز هي المكان المثالي الذي يمكن الذهاب إليه للتغلب على الحرارة والاستمتاع بالوقت كذلك. بالإضافة إلى ذلك، نحن نعلم بالتجربة أنه لا يوجد أجمل من قضاء الوقت الجيد الممتع مع ماما. هيا، يمكنكم الذهاب للتسوق حتى تعثرون على أفضل مراكز التسوق في دبي. تناولوا طعام الغداء ثم القهوة وسيكون لديكما وقت رائع لكي تقضياه معًا.

قضاء وقت الأم وابنتها

التشجيع على الألعاب الترفيهية التربوية

رغم أننا نعلم أن أطفالنا دائمًا يجتهدون أثناء الدراسة، لكن في بعض الاحيان يمكنهم قضاء الوقت للراحة والاسترخاء. ويكون المعسكر هو الاختيار الاكثر شعبية للعديد من العائلات في الإمارات العربية المتحدة، لكن ببساطة نكتشف أن اطفالنا قد كبروا على الالتحاق بالمعسكرات. إذا لم يعد المعسكر هو الخيار الأول، فإن هناك العديد من البدائل الأخرى التي لا تزال تقدم العوامل الترفيهية التربوية المطلوبة. يمكنكما التوجه إلى المكتبة معًا، والاستمتاع بغداء ثقافي أو مشاهدة طائر البشروس بينما ينزلون إلى الماء في رأس الخور. هناك العديد من الأفكار التي جمعناها هنا من أجلك!

الدعوة لحضور إحدى جلسات القهوة

إذا كان الوقت الذي يمكنك توفيره لطفلتك هو وقت تناول القهوة الخاص بك، فلا تقلقي، ادعيها لحضور إحدى جلسات القهوة الصباحية مع أصدقائك وغيرهم من الوافدين الجدد الذي يعيشون في البلاد. حتى أنها تستطيع كسب صديق أو معرفة جديدة! معًا يمكنكما الاستمتاع بالمحادثة السلسة وتناول المشروبات الجيدة والصحبة الممتعة من أجل بداية جيدة ليومك.

الحصول على السُمرة معًا

هناك العديد من الشواطئ في دبي، لكن ليست كل الشواطئ متاحة للجمهور. إذا كان لديك بعض المدخرات، يمكنكما الذهاب إلى أحد فنادق دبي الفاخرة وقضاء اليوم بجانب حمام السباحة أو على الشاطئ مع خدمة المائدة. وعوضًا عن ذلك، يمكنك جلب رداء السباحة والتوجه إلى أحد شواطئ دبي العامة مثل ممزر بيتش بارك أو كايت بيتش أو جبر بيتش.

ما هي الأفكار الأخرى الموجود لديك لقضاء الأم وابنتها وقت ممتع معًا؟
أخبرينا بأفكارك في التعليقات فيما يلي!

قضاء وقت الأم وابنتها