كل ما يهم هو الصغير والقوي في دبي | EWmums.com
 

كل ما يهم هو الصغير والقوي في دبي

مجموعة دعم للأطفال المولودين في وقت مبكر جدا في دبي

نشر على

12 يوليو 2017

منشور من طرف

dina

الأطفال المولودين في وقت مبكر جدا

أصبح "سمول أند مايتي" هو المكان الذي أتوجه إليه عندما ولد ابني جورج قبل الأوان في مايو ٢٠١٣. فقد كانت تجربة صعبة لقد كنت وحدي لأن زوجي كان مسافر للخارج، وخلال ٤٠ دقيقة تحولت من فتاة تستمتع بشعور الأمومة المنتظرة إلى دهشة ومفاجأة أنني أصبحت أمًا ولم يكن منتظرًا قدومه في ذلك الوقت.

بالنسبة لأي أم ولد ابنها قبل الأوان، فلن يكون لديك استعداد كافي مطلقًا لأن يأتي طفلك قبل الأوان. في الأسابيع الأولى القليلة بعد مولد جورج كانت هناك جولة لبضعة أيام في وحدة العناية المركز ومضخات الثدي والدموع وأملي المستمر أن يستطيع المقاومة ويصبح أكثر قوة ويتعلم التغذية ويعود إلى المنزل.

وكان الطبيب الاختصاصي في حديثي الولادة شجعني على عدم البحث على أي شئ على الإنترنت. إذا كان لديك سؤال اسأليني..أتذكر أنني كنت أتحدث إلى نفسي وأفكر، حسناً، جميعنا نعلم ماذا فعل الفضول بالقطة! وقد حافظت على وعدي للطبيب لأنه قبل كل شئ من السهل للغاية الانجراف مع متلازمة "الكثير من المعلومات من دون معرفة كافية". لكن هذا جعلني أفكر ماذا لو كنت أريد التحدث إلى شخص ما ليس طبيبًا، وأبكي بشان أمور سخيفة مثل عدم حصولي على حقيبة المستشفى الخاصة بي، جنون لكن هذا ما أشعر به وهو شئ أفتقده. تحدثت إلى البنات الأخريات في وحدة العناية المركزية وكان لديهم نفس المشاعر والأفكار التي لديّ وهذا على ما أعتقد عندما بدأ قلبي يدق مرة أخرى، يدق بطريقة أخبرتني أن الأمور الجيدة يمكن أن تخرج من قلب هذا.

بعد إنشاء "سمول أند مايتي"، استطعنا تبادل الاتصالات الممتازة في دبي عندما يحتاج طفلك إلى هذا الدعم الإضافي وتوفير التفاصيل حول أماكن شراء ملابس الأطفال المبتسرين لكن الأهم من ذلك أن نكون في الجوار من أجل هؤلاء الآباء والأمهات الذين يجدون أنفسهم في وضع عدم استعداد على الإطلاق، أن نكون هناك من أجلهم ومن أجل طفلهم الصغير.

تنعقد الاجتماعات بصفة شهرية ويتم توفير التحديثات على الموقع الإلكتروني
www.smallandmightybabies.com