مدونات الأمهات المؤثرة في مجتمع الأمومة في دبي ودولة الإمارات | EWmums.com
 

مدونات الأمهات المؤثرة في مجتمع الأمومة في دبي ودولة الإمارات

تعرفي على مدونات الأمهات التي تردد صداها في مجتمع الأمومة في دبي والإمارات والتي أثرت بشكل إيجابي على الأمهات.

نشر على

2 اغسطس 2017

منشور من طرف

dina

مدونات الأمهات المؤثرة في مجتمع

أصبحت المدونات الخاصة بالأمهات من أكثر الأساليب التى تؤثر في حياة الأمهات والتي تبحث عنها لتحصل على المعلومات المفيدة، فما هي المدونات التي حظيت بإعجاب الأمهات ولاقت انتشاراً كبيراً في مجتمع الأمومة؟

إليك بعض المعلومات عن هذه المدونات مع النساء الرائدات في مجال مدونات الأمومة:

مدونة Tuesday’s Child – طفل الثلاثاء

هي مدونة للكاتبة هيدي رايسد و التي أسستها وأطلقتها في عام 2012. تتحدث المدونة عن العديد من المواضيع التي تهم الأمهات بشكل كبير وتحتوي أقسامها على العديد من المجالات التي تدعم الأم بشكل خاص، كما تتناول الجانب الجميل والمرح للأمومة، وتقدم هيدي رايسد العديد من النصائح التي تساعد الأم فى العناية بالمنزل، الطفل، التسوق، السفر والرحلات، كما تقدم المدونة نادياً للكتاب يقدم مجموعة من الكتب التي قامت بترشيحها حول مواضيع الأمومة والطفولة.

قومي بزيارة http://www.tuesdayschild.me

مدونة Moms Guide - دليل الأمهات

هو موقع تم اطلاقه عام ٢٠١٢ ويديره فريق من الأمهات وهن ياسمين جيرودي، كارولينا كوردوف، وإسراء بني روثمان. يشمل الموقع العديد من الأنشطة والفعاليات، ويعد شبكة حقيقية تجمع بين العديد من الأمهات الإماراتية والأمهات الوافدات من الدول الأخرى. من أهم ما يميز الموقع هو تجمع عدد كبير من الأمهات ليقوموا بمشاركة تجاربهم وتبادل المعلومات فيما بينهم، وأيضاً تقديم الدعم لأي أم بغض النظر عن الدين أو الجنسية أو أي تمييز، فيكفي أنك أم لتكوني جزءاً من هذا المجتمع الصغير، كما يقدم الموقع العديد من المعلومات حول أهم الفعاليات والأنشطة التى تناسب الأسرة وتدور بأبوظبي إلى جانب العديد من النصائح والإرشادات.

قومي بزيارة http://www.momsguide.ae

مدونة Mum of Boys - أم الأولاد

أسستها لويس ايما كلارك عام ٢٠١٤ لتشارك من خلالها تجربتها في تنشئة ولديها في دولة الإمارات، فتقدم فيها العديد من الحكايات عن حياتها الشخصية مع طفليها، بالإضافة إلى العديد من المعلومات والخيارات المتاحة حول أماكن التسوق وأماكن الترفيه الخاصة بالأسرة، وخاصة الأطفال.

قومي بزيارةhttp://www.mumofboys.co.uk

مدونات الأمهات المؤثرة في مجتمع

مدونة Arabian Notes – ملاحظات عربية

أسستها وأطلقتها ليندسي بيري وتشارك فيها خبرتها فى الحياة في الإمارات منذ عام ٢٠٠٦، الهدف من المدونة هو مشاركة الحياة بإمارة أبوظبي والإمارات لكلاً من المقيمين او من يفكرون بالانتقال إلى أبوظبي، فتحتوي المدونة على العديد من المعلومات التى ستفيد إلى حد كبير المقيمين فيها أو المنتقلين إليها حديثاً.

قومي بزيارة https://arabiannotes.com

مدونة Finding the Magic in Mommyhood - إيجاد سحر الأمومة

سارة صادق تحاول أن تقدم كل الدعم من خلال مدونتها الرائعة مقتبسة من تجربتها كأم، ما ألهمها لتقديم أفكارها الرائعة هو تجربتها أثناء شهور الحمل بطفلها الأول حيث كانت دائمة القراءة فى العديد من الكتب بحثاً عن حقيقة ما ستواجهه خلال السنوات الأولى من عمر طفلها إلا أنها لم تجد ما تبحث عنه فقررت تقديمه بنفسها من خلال مدونتها وكتابها الذي تعمل عليه.

قومي بزيارة http://sarasadik.com

مدونة Mommy in Dubai - الأم فى دبي

بدأت كورين فوش بتقديمها عام ٢٠١٢ لتتناول من خلالها العديد من الموضوعات التى تهم كلاً من الأم والأب، وتستعرض المدونة مجموعة من الأنشطة الإبداعية التي يمكن للوالدين ممارستها مع الطفل الرضيع أو الطفل ذو العمر الصغير، كما تقوم بتقديم ترشيحات لأهم الأماكن في دبي والتي يمكن للأسرة الخروج فيها وممارسة الأنشطة المتنوعة مع أطفالهم من خلالها.

قومي بزيارة http://mommyindubai.com

مدونات الأمهات المؤثرة في مجتمع

مدونة The Peace Lily - زنبقة السلام

تقدمها شارلي بارسون فى محاولة منها لمساعدة الأمهات والآباء التنفس خلال المرحلة الأولى من عمر الطفل، فخلال تلك المرحلة الأولى تقل عدد ساعات النوم بشكل كبير جداً ويكون الإرهاق هو السمة الأولى لتلك المرحلة، فاحتياجات الطفل كثيرة خلالها ولا يستطيع فعل أي شيء سوى الاعتماد على الوالدين مما يشكل ضغطً كبيرًا عليهما، وتساعد شارلي بارسون من خلال مدونتها الوالدين على إيجاد متنفس لهما خلال تلك المرحلة ومحاولة العيش بسعادة مع كل هذه الضغوطات.

مدونة Seashells on the Palm – الصدف على النخلة

أطلقت هذه المدونة ادونا فييل عام ٢٠١٢، وتتناول هذه المدونة مواضيع الأمومة وتشارك قصص الأمهات الرائعات والملهمات. تتبادل الأمهات من جميع أنحاء العالم الأفكار و النصائح و الخبرات في كل شيء بما في ذلك الأبوة والأمومة، السفر، الأزياء، الصحة، الجمال، ونمط الحياة.

قومي بزيارة www.seashellsonthepalm.com

مدونة The Son and the Moon – الإبن والقمر

أطلقت في عام ٢٠١٥ من قبل ابي ميشيل.

تستعرض المدونة رؤى أم جديدة تعيش في الخارج وتغطي مجموعة متنوعة من المواضيع بما في ذلك التوازن بين العمل والحياة، والسفر مع الأطفال، وأكثر من ذلك.

كما أن هناك الكثير من هذه المدونات والتي تحفل شبكة الإنترنت فيهاعلى مستوى عربي وعالمي ويتابعها الملايين من الناس، ومهما تعلمنا من الحياة، فما زالت الحياة تخبئ في جعبتها المزيد وسنظل نتعلم منها إلى الأبد.