أفضل مدونات الأمهات على انستغرام | EWmums.com
 

أفضل مدونات الأمهات على انستغرام

إليكِ مجموعة من حسابات الانستغرام الناجحة لأمهات يشاركن تجاربهن مع الأمومة والطفولة بالإضافة إلى العديد من المعلومات المفيدة.

نشر على

2 اغسطس 2017

منشور من طرف

dina

مدونات الأمهات على انستغرام

الانستغرام من أقوى الشبكات الاجتماعية الموجودة على شبكة الإنترنت اليوم والتي تضم ملايين المشتركين والمتابعين من حول العالم، لذلك فهي طريقة ممتازة لمشاركة التجارب والمعلومات والصور بين الناس. دعينا نعرفك على مجموعة من حسابات الانستغرام لأمهات يشاركن معلومات رائعة حول تجربة الأمومة وكيفية التعامل مع أطفالهن، لا تفوتك متابعة تلك الحسابات، خاصة إن كنتِ أمّاً جديدة.

Doingitwithluv

من أشهر الحسابات الموجودة على انستغرام، وهو يعود للمدونة سعودية الجنسية دانة الأحمد الحاصلة على ماجيستير في التربية الخاصة، وهي أم لطفلين، مما شجعها على مشاركة خبراتها وتجاربها مع الأمهات العربيات حول العالم.
تشارك دانة العديد من الأمور التي تخص الأطفال مثل الطعام المخصص لهم، أهم القضايا و المشاكل التي تواجهها الأم خلال رحلتها مع أولى سنوات طفلها، كما تشارك أهم النصائح المتعلقة بالأنشطة الخاصة بالأطفال، خاصة الأنشطة الرياضية، بالإضافة إلى العديد من المعلومات المفيدة على صعيد الأمومة والطفولة، إلى جانب تقديمها العديد من الدورات التدريبية حول تأخر النطق لدى الأطفال.
لزيارة الحساب:
https://www.instagram.com/doingitwithluv

mama.loly

ماما لولي هو واحد من أشهر الحسابات على الانستغرام والذي تديره أم رائعة سعودية الجنسية تعيش في الرياض بالسعودية، و تشارك ماما لولي متابعيها أهم وأمتع اللحظات التي تقضيها في أسواق الرياض وأجمل الأوقات التي تقضيها خلال السفر، كما تبدي ماما لولي رأيها في أجمل وأفضل الأماكن المخصصة للأطفال، و تعرض الأغراض التي تقوم بشرائها لأطفالها من ألعاب، ملابس، وحاجيات مختلفة.
رابط حساب الانستغرام:
https://www.instagram.com/mama.loly

omytip

تدير حساب omytip أم كويتية الجنسية على انستغرام، وتقدم من خلاله العديد من المعلومات القيمة حول تجربتها كأم مع العديد من المعلومات الطبية والعلمية المقدمة بطريقة بسيطة ورائعة حول الأطفال وطريقة التعامل معهم. الحساب ناجح للغاية، حيث استطاعت هذه الأم استقطاب أكثر من نصف مليون متابعة على شبكة الانستغرام.
https://www.instagram.com/omytip

مدونات الأمهات على انستغرام

igorgeousta

حساب رائع يهم كل أنثى بشكل عام وكل أم بشكل خاص، يعود الحساب إلى صاحبته التي تطلق على نفسها اسم قورجس شيوم، وهي أم تحمل الجنسية الكويتية وتعيش بدولة السعودية، وتشارك قورجس متابعيها جزءا من حياتها الشخصية وتجربتها كأم لطفلة رائعة، حيث تعرض على حسابها الأزياء الجميلة التي تختارها لطفلتها، إضافة إلى العديد من الأمور الأخرى التي تهم الأمهات مثل أفكار منزلية جديدة لتغيير الديكور والمنتجات التجميلية وغيرها من المواضيع، وقد حظي هذا الحساب بالعديد من المعجبين، فقد تخطى عدد متابعيه الـ 17 ألف متابع.
قومي بزيارة الرابط للاطلاع على الحساب:
https://www.instagram.com/igorgeousta

wild.moms

تدير هذا الحساب أمهات إماراتيات الجنسية هن أبرار وأماني، ويعد هذا الحساب رائعاً للغاية خاصة للأمهات العصريات، ويتناول الحساب العديد من المواضيع التي تهم النساء بشكل عام مثل إعداد الأطباق الشهية، وصفات الطعام المتعددة، ديكور المنزل وكيفية تغييره بأبسط التكاليف، إعادة التدوير باستخدام أشياء لا حاجة لها وتحويلها إلى أدوات مفيدة في ديكور المنزل، وغيره، كما تشارك أبرار وأماني الأمهات العربيات تجاربهن خلال رحلة الأمومة في كل ما يهم الأطفال، كطعامهم، طرق التعامل معهم، بالإضافة إلى العديد من الأمور الأخرى التي تبحث عنها العديد من الأمهات على شبكة الإنترنت.
لزيارة الحساب:
https://www.instagram.com/wild.moms

young_mothers_qa

أمهات شابات هو حساب لمجموعة من الأمهات القطريات بقيادة وتأسيس المدونة نجلاء الكواري. يقدم الحساب مجموعة متنوعة من المعلومات الهامة عن فترة الحمل وحتى الولادة وتنشئة الأطفال، ما يميز هذا الحساب هو سهولة عرضه للمعلومة بشكل مبسط عن طريق رسومات بسيطة وواضحة ومن خلال أسئلة إجابتها بنعم أو لا، مما يجعل عملية التعليم وجمع المعلومات عملية ممتعة.
حساب الانستغرام:
https://www.instagram.com/young_mothers_qa

om_laith1

تشاركنا أم ليث من خلال حسابها على الانستغرام مجموعة مفيدة من المعلومات والتجارب التي خاضتها كأم مع أطفالها، كما تقدم مجموعة من النصائح الهامة خلال مرحلة الحمل ومعلومات رائعة حول الأطفال وكيفية تسهيل الحياة خلال رحلة السنوات الأولى من عمر الطفل، الحساب أكثر من رائع و قد حقق نجاحاً كبيراً، حيث وصل عدد متابعيه إلى أكثر من 64 ألف متابع.
رابط الحساب:
https://www.instagram.com/om_laith1

أصبحت شبكات التواصل الاجتماعي أداة هامة لمتابعة الشخصيات المؤثرة في المجتمع، فلم يعد نجوم المجتمع هم مجموعة من الفنانين والأدباء وغيرهم، بل أصبح هناك نجوم اجتماعيون في العديد من المجالات مثل هذه الأمهات على الانستغرام واللواتي يشاركن مواضيع تهم الأم على الصعيد الأول، لذلك، فإننا ننصح كل أم مهتمة بتربية أطفالها تربية سليمة وواعية بمتابعة الحسابات الاجتماعية للأمهات الأخريات للاستفادة من تجاربهن في الحياة ومشاركة تجاربهن الشخصية مع من حولهم من الأمهات، فالمشاركة أساس التعلم.