٢٠ من أفضل تطبيقات للمراهقين | EWmums.com
 

٢٠ من أفضل تطبيقات للمراهقين

الهاتف الذكي دون تطبيقات يصبح شيئا ولكن، حسنا...هاتف.

نشر على

3 يوليو 2017

منشور من طرف

Editor

٢٠ من أفضل تطبيقات للمراهقين

بخلاف إجراء المكالمات الهاتفية ومكالمات الفيديو والرسائل النصية والتقاط الصور، يمكن وضع بعض التطبيقات الجيدة في الهاتف الذكي الخاص بطفلك المراهق.
مع مجموعة متنوعة من التطبيقات المسموح للمراهقين تنزيلها على هواتفهم، فإن البالغ الصغير لن يصيبه الملل مجددًا.
تصبح الهواتف ضرورة للجميع ولا سيما للمراهقين الذين يصبحون أكثر ارتباطًا بها مع كثرة التطبيقات التي تختلف بين العناية بالجمال والموضة واللياقة البدنية والألعاب وصفحات التواصل الاجتماعي وغيرها كثير من التطبيقات.
إذا كنت تتساءل عن السبب في إقبال طفلك المراهق الشديد على هواتفهم، فمن المحتمل أنهم أدمنوا استخدام أحدث التطبيقات الخاصة بالمراهقين، ولقد أدرجنا من أجلك أفضل التطبيقات التي تستحوذ على اهتمام المراهقين حول العالم. على الرحب والسعة!

يجب أن يكون لديهم

صفحة فيسبوك
من لا يعرف الفيسبوك هذه الأيام؟ رغم أن الفيسبوك لم يعد منصة التواصل الاجتماعي الخاصة بالمراهقين فقط الآن، إلا أنه لا يزال منصة إلكترونية يختار بعض المراهقون استخدامها أثناء وقت فراغهم.

تطبيق تويتر (التغريد)
لا يعد الخيار الأول للعديد من المراهقين لكن تطبيق تويتر هو طريقة ممتازة للتواصل مع المشاهير المفضلين لديك. ونحن جميعًا نعلم مدى شغف المراهقين بالتعرف إلى المشاهير...

تطبيق انستجرام
هو التطبيق المفضل للمراهقين، حيث يسمح انستجرام لهم بنشر صورهم على الانترنت لكي يشاهدها الأصدقاء ومتابعيهم. وهذا التطبيق هو المثالي لهواة التصوير وأي شخص يود نشر صور لأنفسهم أو نشاطاتهم اليومية بانتظام.

تطبيق واتساب (WhatsApp)
التواصل مع أي شخص في أي وقت وفي أي مكان من خلال هذا التطبيق الذي يحطم المسافات.

تطبيق فيين (Vine)
هل تذكر أن كلمة فيين يقصد بها النباتات؟
حسنًا، ليس بعد الآن! ففي الحقيقة، إذا بحثت عن كلمة Vine على الإنترنت فإن أول النتائج التي ستظهر لك هي تطبيق فيين وهي عبارة عن شبكة ترفيهية تتيح للمستخدمين تبادل فيديوهات مدته 6 ثوان تكون عن أي شيء.

٢٠ من أفضل تطبيقات للمراهقين

تطبيق سناب شات (Snapchat)
تطبيق سناب شات هو أحد التطبيقات الأكثر شعبية بين المراهقين. فهذا التطبيق يتيح للمراهقين تبادل قصصهم من حول العالم من خلال فيديو قصير أو صورة. كما أنه يحتوي على عدد من الخواص المختلفة بما في ذلك تغيير نغمة الصوت والمرشحات والمؤثرات البصرية والتعليقات النصية والرسومات.

تطبيق اسأل إف إم (Ask fm)
موقع عالمي على الشبكة الاجتماعية يتيح للمستخدمين بتوجيه الأسئلة إلى بعضهم البعض من خلال حساب محدد أو مجهول الهوية.

تطبيق يوتيوب (YouTube)
من لم يسمع عن موقع يوتيوب؟ تطبيق تبادل مقاطع الفيديو يسمح لك مشاهدة عدد هائل من الأفلام والأغاني والمقاطع في غضون ثوان. كما يسمح لك التطبيق بالتفاعل مع مقاطع الفيديو والتعليق عليها مما يربط المشاهدين حول العالم.

تطبيق همس (Whisper)
تطبيق يتيح للمستخدمين إرسال رسائل مجهولة واستلامها.

تطبيق كيك ماسنجر (Kik Messenger)
تطبيق محادثة لمن هم أكبر من ١٧ سنة يتيح لك التواصل مع الأصدقاء والعائلة من خلال شبكة الدردشة.

تطبيق بيريسكوب (Periscope)
يسمح لك بالقيام ببث مقاطع الفيديو المباشرة من جميع أنحاء العالم أثناء الحصول على فرصة متابعة الأصدقاء والأسرة وحتى المشاهير في مغامراتهم اليومية.

تطبيق فيفو (Vevo)
تطبيق هاتف سوني يتيح للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى ومقاطع الموسيقى والفنانين المفضلين لديهم وغير ذلك.

الترفيه

تطبيق بوكيمون جو (Pokemon GO)
يبدو أن هذا التطبيق مصممًا للشباب لكن من الواضح أن الأطفال والراشدين والمراهقين لا يكتفون من استخدامه. اكتشف العالم واقبض على العديد من شخصيات البوكيمون باستخدام كرات البوكبولز قدر الإمكان في هذا التطبيق الفريد من نوعه.

تطبيق ماي كارا (My Kara)
إذا كان طفلك المراهق يجب الغناء، فإنه يجب أن يحصل على هذا التطبيق! ماي كارا هو نظام الكاريوكي الافتراضي حيث يستطيع الطفل أخذه معه في أي مكان وأي وقت!

٢٠ من أفضل تطبيقات للمراهقين

تطبيق ارسم شيئًا ما (Draw Something)
لعبة كلاسيكية من بيكشيوناري على هاتفك الذكي. تواصل والعب مع الأصدقاء أو الأسرة أو حتى الغرباء.

تطبيق تلوين الكبار (Adult Colouring)
أصبح تطبيق تلوين الكبار هي أحدث التطبيقات التي تستحوذ على الاهتمام سواء على الإنترنت أو بدون اتصال الانترنت. وهي تُعرف بأنها تساعد على التخلص من الضغط والتوتر لدى الراشدين، والمراهقين والراشدين على حد سواء يروق لهم ممارسة هوايتهم الجديدة.

مساحة الفتيات

وانلو (Wanelo)
يعرف باسم الرغبة-الحاجة-الحب، وانلو هو منصة عالمية للتسوق عبر الإنترنت.

وي هارت إت (We Heart it)
العثور على الإلهام في صور الخلفية مع الرسائل والاقتباسات الملهمة.

٢٠ من أفضل تطبيقات للمراهقين

تطبيق بي تراكر (P Tracker)
تحتاج كل فتاة في العالم إلى هذا التطبيق! فهذا التطبيق يرصد حرفيًا دورة الطمث ويدعك تعلمين تاريخ الدورة التالية (من بين عدة تواريخ بيولوجية مهمة أخرى) وهو دقيق للغاية. نحن من المعجبين للغاية بهذا التطبيق.

تطبيق لون الشعر (Hair Colour)
ألم تتساءلين في أي وقت سابق كيف تبدين بالشعر الأشقر؟ أو ربما أنك تفكرين في اللون الزنجباري؟ على كل حال، تستطيع معرفة كيف يمكنك أن تبدين من خلال هذا التطبيق الذي يستعرض وجهك مع ألوان الشعر المختلفة.