هل تريد البقاء في الإمارات العربية المتحدة في فصل الصيف؟ نوضح لك فيما يلي كيف تجعل ذلك أمرا ممتعا! | EWmums.com
 

هل تريد البقاء في الإمارات العربية المتحدة في فصل الصيف؟ نوضح لك فيما يلي كيف تجعل ذلك أمرا ممتعا!

يوجد الكثير من الأمور الممتعة التي يمكنك القيام بها حتى إذا كان الجو حاراً بالخارج...

نشر على

7 اغسطس 2017

منشور من طرف

dina

الصيف في الإمارات العربية المتحدة

تعتبر الإجازات الصيفية أوقاتا هامة في هذا الجزء من العالم حيث يأخذ الوافدون إجازات طويلة إما من أجل العودة إلى الوطن أو اكتشاف العالم، حيث يكون الطقس قاسيا جدا في هذا المكان. وعلى الرغم من ذلك، وبمرور السنين، شهدت الإمارات العربية المتحدة تزايداً كبيرا في عدد الأشخاص الذين يريدون التعرف على كافة المغامرات المحلية التي تقدمها البلاد.

وفيما يلي قائمة نهائية بالأشياء التي يجب فعلها والأماكن التي يمكن زيارتها إذا قررت الزيارة والبقاء هنا في فصل الصيف.

١. ظهور المدينة باللون الأصفر

استعد لعالم من ألعاب المرح والجولات والأنشطة حيث يبدأ "عالم مدهش" كجزء من النسخة السنوية من مفاجآت صيف دبي السنوية. يتزين جالبو الحظ باللون الأصفر الجميل في جميع أنحاء المدينة في إشارة إلى بدء صيف من المرح للأطفال والكبار على حدّ سواء. وبالنسبة لمحبي التسوق، تقدم مفاجآت صيف دبي مجموعة كبيرة من المبيعات والعروض الخاصة والخصومات على كل شيء من الممكن أن تتخيله لذا يمكنك زيارة مراكز التسوق بكل حماس!

عالم مدهش في مفاجآت صيف دبي

٢. الاستمتاع بأشعة الشمس ...

توجد الكثير من الأنشطة التي يمكن للجميع أن يمارسها مثل رحلات السفاري والمتنزهات المائية والتزلج الشراعي في " كايت بيتش"! وكبديل، احجز لطفلك في أحد المعسكرات الصيفية في دبي واستمتع أنت بقضاء العطلة في أي من الفنادق العديدة في الإمارات العربية المتحدة والمنتجعات الشاطئية.

التزلج الشراعي في كايت بيتش

٣. أو البقاء في الداخل

بالنسبة للأشخاص الذين يفضلون البقاء بعيدا عن الشمس، يوجد العديد من الأنشطة التي يمكن أن تمارسها مثل البولنج ودروس صناعة الفخار في حي القوز وأحدث وأفضل مكان للسكن والترفيه في المدينة - هب زيرو في ستى ووك. وبخلاف ذلك، يمكنك أيضا المشاركة في الأنشطة الداخلية مثل تناول الطعام في الجليد والتزحلق على الجليد والألعاب الرياضية الداخلية مثل تسلق الجدران ولعبة « آي فلاي» وغير ذلك من الألعاب الرياضية!

هب زيرو في سيتي ووك

٤، . تعلم درس عن الثقافة المحلية

اقض يوما في زيارة المتاحف وأسواق التوابل وخذ جولة عن المجرى الضّيّق المعروف عبر خور دبي. وانه يومك من خلال تناول الطعام في أحد محلات الشاورما الكلاسيكية في دبي وتناول وجبة سريعة أو اتجه إلى المطاعم الأسطورية (مطعم سبيشيال استادي، مطعم الصفدي، مطعم ريم البوادي، الملاح، من بين مطاعم أخرى) للتعرف على إحدى تجارب الطبخ الفريدة من نوعها.

وعلى بعد مسافة قصيرة من دبي ستجد إمارة الشارقة وإمارة أبوظبي اللتين تمتلئان بالثقافة الإماراتية التي تستحق منك أن تخصص بعض الأيام لتتعرف عليهما.

ركوب عبرا على الخور

٥. استكشف الأماكن المفتوحة الطبيعية في البلاد

تعتبر الإمارات العربية المتحدة صحراء بالدرجة الأولى ولكن يوجد مجموعة جميلة من الجبال المحيطة بالإمارات الشمالية لرأس الخيمة والعين. قم بجولة نهارا إلى جبل جيس أو امكث على مقربة من جبل حفيت، حيث ينابيع الماء الحار وأسطح المراقبة والمطاعم الصغيرة التي توجد على قمة الجبال.

وبالنسبة للأسر التي تريد شواطئ بدون أي مطاعم أو كافيهات، تقدم إمارة الفجيرة وأم القوين المناظر البحرية المثيرة وحواف الشواطئ التي لا تنتهي والبحار الزرقاء الواضحة للسباحة والألعاب الرياضية المائية.

جبل جيس

٦. جرب اللياقة البدنية

على الرغم من أن فصل الصيف يتعلق بالاسترخاء، هناك بعض الأنشطة المثيرة التي يمكن ممارستها كأسرة وتساعد في الحصول على اللياقة البدنية! جرب درس اليوجا في المنتزه، أو درس ركوب الدراجات في "جي إف إكس" أو اقفز واحصل على اللياقة البدنية في "باونس الشرق الأوسط"!

ركوب الدراجات في الأماكن المغلقة في جي إف إكس

٧. تعلم مهارة جديدة

أطلق العنان لتايغر وودز أو كاتنيس إيفردين ومارس الرياضة في ميني جولف وآرشري تاج. تعرف على منتزه الترامبولين في حي القوز (حيث تحدث كافة أنواع المرح، دعونا نشاهدها) يمكنك فيه أن تطلق السهام، بالمعنى الحرفي للكلمة، على أحبائك وكل هذا باسم المتعة والمرح! توجه إلى "تي أند بوت ميني جولف" وتعلم بعض الخدع الجديدة أثناء تواجدك فيه.

الرماية في flipout.ae

٨. انطلق في رحلة تذوقية حول العالم

ماذا لو لم تكن ذاهباً بالفعل في عطلة، لا يوجد مبرر يمنعك من استكشاف الأطعمة! تعرف على النكهات المختلفة حول العالم في وجبات الإفطار والغداء والبوفيهات العديدة في المدينة، ومن أجل مزيد من المرح، وجرب أيضًا ليالي الغناء المفتوح والمسابقات والألعاب التنافسية والكاريوكي!

بوفيه في زعفران، أتلانتيس

٩. اختر هواية جديدة

يعتبر فصل الصيف من الأوقات الرائعة لممارسة هواية معينة بشكل أكبر والبدء في هواية جديدة! بالنسبة للتصوير الفوتوغرافي، اختر نادياً محلياً وتوجه إلى الأماكن المختفية الكثيرة في البلاد والتي تبدو رائعة في فصل الصيف. تحدث عن الإضاءة المثالية!

وإذا كنت من المهتمين بالقراءة في الإمارات العربية المتحدة، يمكنك التعرف على المجتمع المثقف في الإمارات العربية المتحدة الذي يطلق عليه اسم نادي الكتاب "TwitBookClub"! ويمكنك أيضا أن تتلقى أحد دروس الرقص في مركز دبي المجتمعي للفن والمسرح أو أن تتعلم رياضة جديدة في عالم دبي للرياضة - أحد المرافق الرياضية الداخلية تضمن لك كافة أنواع المرح دون التعرض لحرارة الشمس الشديدة.

دروس الرقص في دوكتاك

١٠. معارض موسمية مميزة

تغلب على حرارة الصيف بعرض مصير من أحدث مكان للمغامرات في المدينة. يمكن قضاء اليوم في منتزهات ومنتجعات دبي والاستمتاع بأكثر من ٤٠ من الجولات والأماكن المثيرة الداخلية وأكثر من ٢٠ لعبة من ألعاب ركوب الماء الموسمية عبر موشن جيت دبي وبوليوود باركس دبي وليجو لاند دبي والمنتزه المائي ليجو لاند دبي مقابل ٨٥ درهم إماراتي فقط.