١٠ مدونات للأمهات المقيمة في الإمارات العربية المتحدة وينبغي متابعتها | EWmums.com
 

١٠ مدونات للأمهات المقيمة في الإمارات العربية المتحدة وينبغي متابعتها

يمكن أن تكون تربية الأطفال محيرة جدا، ولكن هذه الأمهات تبين لك الجانب المشرق!

نشر على

7 اغسطس 2017

١٠ مدونات للأمهات المقيمة في الإمارات العربية المتحدة

تعتبر الأمومة أمرا مرهقا ويحتاج إلى الكثير من الصبر، ولكن هذا لا يعني ألا تتمتع الأمهات بروح الإبداع ! وفيما يلي ١٠ مدونات مثيرة كتبتها أمهات مقيمات في الإمارات العربية المتحدة.

يمكن قراءتها على مسؤوليتك الخاصة وحاولي عدم الانخداع في جاذبيتها!

١. الأمّ في دبي

كورين أم شابة لطفلين، روبي البالغة من العمر 5 سنوات ونيت البالغة من العمر ٣ سنوات. تشجع كل الأشياء القديمة والادخار في المشتريات وأكواب الشاي الجميلة وكافة الأشياء الجذابة، وتعتبر كورين أماً مقيمة في دبي تم ترشيحها لتحصل على لقب "أفضل نجمة وسائل التواصل الاجتماعي لهذا العام". وعلاوة على ذلك فقد تم إدراجها ضمن قائمة قصيرة لأفضل المدونين من أولياء الأمور في العام ٢٠١٤ ٢٠١٥ من جانب "تايم آوت دبي أواردز". وقد حصلت على الكثير من التقديرات وتحلم أن تكون مارثا ستيوارت الشرق الأوسط.

يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: Find it here: www.mommyindubai.com

الأم في دبي

٢. دبي صندوق الرمال

تديرها إيميلي، أم لكل من لويلا وجوزفين، وتركز هذه المدونة على الحياة في دبي، "صندوق الرمال". وتتولى مهمة الحديث مع الأمهات والصديقات وتهتم بالأشياء الجيدة في الأطفال لمشاركتها مع القراء وتقديم الإلهام من خلال الاكتشافات الصغيرة في دبي. يمكن الاطلاع على مدونتها ومعرفة أحدث النصائح والتقييمات للعناية بالبشرة والموضة والجمال.

يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: Find it here: www.dubaioursandbox.com

دبي صندوق الرمال

٣. كادلز آند كرمبز

أبيجيل هي أم فلبينية مقيمة في دبي في المنزل وتتحدث مدونتها عن الشيء المفضل لكل شخص وهو الطعام ! شارك في رحلتها الأدبية عبر علب بنتو للغداء والوصفات المفيدة والفعاليات الاجتماعية وحياة الوافدين في الإمارات العربية المتحدة، بحس رفيع من الفكاهة.

يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: Find it here: www.cuddlesandcrumbs.com

كادلز آند كرمبز

٤. أم الأولاد ومابيل

تعتبر تشارلي أماً لولدين هما ستانلي وولفريد بالإضافة إلى فتاة اسمها مابيل. وهم من الوافدين البريطانيين الذين يعيشون في دبي وهم في الأصل من كينت في المملكة المتحدة. وقد بدأت تشارلي في مايو 2014 وتأمل في أن تصل مدونتها إلى جميع الأمهات لتمنحهن الأمل في أن يكن جميعا يداً واحدة. اقرئي منشوراتها لتتعرفي على الأمومة الأصيلة بالإضافة إلى مجموعة من المعلومات المهمة للجميع.

يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: Find it here: www.mumofboys.co.uk

أم الأولاد

٥. رمال في أصابع قدمي

تتحدث الصحفية السابقة ومحررة المقالات تارانا خان صدقي عن الأبوّة بأفضل طريقة ممكنة - من خلال الكتابة عنها ! وتعالج تارانا التي تعتبر أماً لطفلين مقيمة في المنزل القضايا اليومية بشأن الأمومة وتشارك بعض النصائح والأفكار من أجل الحفاظ على الهدوء أثناء العملية ولديها قسم أيضًا عن الحرف التي يمكنك صناعتها بنفسك مع أطفالك الصغار!

يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: Find it here: www.sandinmytoes.tk

٦. ذا صن آند ذا مون

تمثل مدونة ذا صن آند ذا مون مدونة فكاهية عن الأمومة، كتبتها الأم المرحة آبي. وهي تؤكد أن مدونتها ليست المدونة التي يمكن العثور فيها على "استشارة الخبراء" ولكنها مدونة حقيقية عن التحديات التي تواجهها الأم وتؤمن بفلسفة السير في اتجاه التيار.

يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: Find it here: www.sonandthemoon.com

ذا صن آند ذا مون

٧. سيشلز أون ذا بالم

إدوينا أم لأربعة أطفال تدير مدونة جميلة يمكن وصفها بشكل أفضل على أنها تمثل يوجا للعينين! وهي مدونة صادقة عن آفاق الأمومة وتحتوي على الصور المثيرة عن أطفالها بالإضافة إلى نصائح لكافة الأمهات.

يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: Find it here: www.seashellsonthepalm.com

سيشلز أون ذا بالم

٨. تيوزداي تشايلد

أنشأت هايدي ريسايد مدونة تيوزداي تشايلد التي تتحدث عن الفروق الدقيقة للأمومة كنمط حياة. وهذه ليست مدونة بها نصائح عن تربية الأطفال ولكنها تركز على الموضة والجمال وكل شيئ ممتع وجميل عن الأمومة. وعلى حد وصفها، فإنها تعتبر فترة راحة قصيرة من النمو والتغذية والسلوك والنوم وما إلى ذلك والانغماس قليلا في أكثر الأشياء مرحا: التصميمات الداخلية للحضانة وملابس الأطفال والهدايا والإجازات!

يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: Find it here: www.tuesdayschild.me

تيوزداي تشايلد

٩. سارة صادق

تعتبر سارة صادق أحد الكتاب الحائزين على الجوائز، وهي أم تعمل بدوام كامل وتتحدث عن "إيجاد السحر في الأمومة". وهذه المدونة وينبغي إدراك أن هذه ليست كمدونات الأمهات النمطية، فهي مليئة بالحكايات والنوادر والمقابلات الفكاهية مع الأطفال وتناقش المحن التي تتعرض لها الأمهات بشكل فكاهي!

يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: Find it here: www.sarasadik.com

 سارة صادق

١٠. ماما تعرف دبي

تعتبر مدونة ماما تعرف دبي بالاشتراك مع فرع الفعاليات، ماما إفنتس، من أفكار كيلي وايتهيد، وهي أم نشيطة ومعروفة في دبي ليس فقط بصفتها قائدة ولكنها لأنها تنظم فعاليات للأمهات والأطفال.

يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: Find it here: www.mamaknowsdubai.com

ماما تعرف دبي