٥ إجازات منزلية يمكن قضاؤها مع الأسرة في فصل الصيف | EWmums.com
 

٥ إجازات منزلية يمكن قضاؤها مع الأسرة في فصل الصيف

إليك ٥ طرق يمكن أن ينشغل بها الأطفال هنا في الإمارات العربية المتحدة...

نشر على

7 اغسطس 2017

إجازات منزلية في الإمارات العربية المتحدة

إذا كنت من هواة السفر، فإنك تعلم حقا أنه يوجد نوعان من الإجازات - العطلات الرسمية أو الإجازة المنزلية.

وبالنسبة لهؤلاء الذين لا يعرفون معنى الإجازة المنزلية فإنها تعني عدم مغادرتك البلاد ولكنك تأخذ فترة راحة قصيرة في أحد الفنادق المحلية أو المنتجعات كإجازة مصغرة.

ما هو شعورك إذا أخبرك أحد أنك تستطيع أن تتعرف على خمس أنواع مختلفة من الإجازات المنزلية هنا في الإمارات العربية المتحدة؟ واصل القراءة لتعرف المزيد...

١. اللعب في الإجازة المنزلية

إذا كنت تقرأ كل هذه الفترة فربما تكون قد عرفت معنى ذلك. إنها نوع من الإجازة المنزلية التي تشمل نوعاً ما من اللعب. توجه إلى أحد الفنادق العديدة التي تتيح المعارض الموسمية مثل فندق ياس فايسروي (مع إمكانية الوصول إلى عالم فيراري) وفندق رويال ريزيدنس في أم القوين (مع إمكانية الوصول إلى دريم لاند أكوا بارك وأكثر من ذلك).

ياس ووتر وورلد

ياس ووتر وورلد

٢. المنتجعات الشاطئية

تعتبر الشواطئ مصدرا دائما للمرح وما هي الطريقة الأفضل للمشاركة في مغامرة زرقاء حقيقية من البقاء في أي من المنتجعات الشاطئية في الإمارات العربية المتحدة؟ تنعم الإمارات العربية المتحدة بحافة شاطئ رائعة تمتد عبر ٧٠٪ من البلاد. يمكنك اختيار الإمارة التي تناسبك حسب الميزانيّة والمزاج وبالتالي فإنك لا تشعر بالحيرة في الاختيار...

رحلة إلى الشاطئ

منتجع وسبا الفجيرة روتانا

٣. المرح الأسري

تحصل الأسرة التي تقضي الإجازات معا على الكثير من الذكريات بالتأكيد. يمكنك قضاء عطلة نهاية أسبوع لا تنسى في أحد المنتجعات المناسبة للأسرة والموجودة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك زيارات حديقة الحيوان والوصول إلى حمامات السباحة والجمنازيوم وأكثر من ذلك!

إقامة مريحة للعائلات

حديقة حيوان العين

٤. بوابات المغامرات

يوجد الكثير من الأنشطة الخارجية التي يمكنك ممارستها في الإمارات العربية المتحدة، مثل صيد السرطان البحري أو ركوب الدراجات الرباعية أو رحلات الوادي. احجز لنفسك ولأسرتك في إحدى الإجازات المنزلية المليئة بالمغامرات هذا الصيف، التي تضمن لك المرح.

أماكن المغامرات

وادي مسندم

٥. الإقامات الشاملة

لا يوجد شيء أفضل من الإجازة المنزلية التي تستطيع أن تقضيها في حمام السباحة أو الجلوس في الفراش طوال العطلة الأسبوعية. تقدم الإقامة الشاملة استرخاءً تاماً في أحضان الترف الفاخر، وهو وقت جميل لك ولأحبائك!

إقامة شاملة

فندق تلال ليوا